5 نجوم عالميين أرتبط اسمهم بصفقات فنكوش في الدوري المصري - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - دائما ما ترتبط فترة الانتقالات بالشائعات المثيرة للجدل، حيث تقاتل أندية كرة القدم في تلك الفترة لخطف أفضل اللاعبين، وفى المقابل تقاتل الصحف لخطف السبق الصحفى، فنجد الكثير من الأنباء الكاذبة عن موافقة أحد اللاعبين أو المدربين على الانضمام لفريق معين، في حالة وجود مؤشرات للصفقة، ولكن بعد ذلك يتم تكذيب الكثير من تلك الأنباء، وفى ذلك السياق نجد الكثير من نجوم كرة القدم العالميين اللذين ارتبط اسمهم بصفقات من نوعية "الفنكوش" في الدوري المصري.

انتشرت مؤخرا أنباء تفيد بأن نادي بيراميدز فتح مفاوضات مع المهاجم ماريو بالوتيلي لاعب نادي بريشيا ونجم المنتخب الإيطالى ونادى ليفربول وميلان ومانشستر سيتى السابق،من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري ،في ظل سياسة النادي بالتدعيم في عدد من المركز من أجل المنافسة على كافة البطولات في الموسم المقبل، ولكن اللاعب كذب تلك الأنباء.

بالوتيللى
بالوتيللى

 

تداولت عدد من الصحف المصرية عام 2018، أنباء عن موافقة كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتى السابق والمتوج بجائزة الفيفا لأفضل مدرب في العالم، على تدريب الأهلى، ولكن المدرب نفى تلك الأنباء في وقت لاحق، وتم التعاقد حيتها مع السويسرى رينيه فايلر.

رانييرى
رانييرى

 

تم تداول أنباء عن مفاوضات بين النادى الأهلى والمدرب العالمى لوتشيانو سباليتى مدرب انتر ميلان ونادى روما السابق، ليحل بديلا عن رينيه فايلر، وأشارت عدد من الصحف إلى أن المدرب الإيطالى اقترب من تولى تدريب القلعة الحمراء، ولكنه نفى تلك الأنباء في وقت لاحق، وتعاقد الشياطين الحمر مع بيتسو موسيمانى.

سباليتي
سباليتي

 

انتشرت أنباء عن اقتراب النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش من الانضمام لنادى بيراميدز، خلال يناير الماضى، بعد إعلانه الرحيل عن لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكي، وزاد تركى أل شيخ مالك النادى السابق تلك التكهنات بنشر صورة السلطان عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، ولكن النجم السويدى أنهى تلك الشائعات بإعلانه الانضمام لميلان الإيطالى.


ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش

 

في عام 2015، كشف نادى الزمالك عن صفقة مثيرة للجدل، بإعلانه التفاوض مع الأسطورة البرازيلي رونالدينيو مهاجم برشلونة الإسبانى السابق، عندما انتهى عقده مع أتليتكو مينيرو البرازيلي، ولكن بالبحث في الصحف البرازيلية تأكد عدم صحة ودقة الأنباء خاصة بعدما جدد الساحر عقده مع مينيرو في يناير من العام ذاته لمدة موسمين.

رونالدينيو
رونالدينيو

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق