سبورت - فيوتشر يبحث عن مهاجم إفريقي قبل انطلاق الدوري - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث بدأ نادي فيوتشر، رحلة البحث عن مهاجم إفريقي قوي يتناسب مع طموح الفريق خلال المرحلة المقبلة، مع أولى مشاركات الفريق بالدوري المصري الممتاز.

فيوتشر يبحث التعاقد مع مهاجم إفريقي

وكشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لفريق فيوتشر، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن علي ماهر المدير الفني، طلب التعاقد مع مهاجم إفريقي قوي بقدرات خاصة ليتناسب مع شكل وهيكل الفريق الأساسي تكتيكياً داخل المستطيل الاخضر كي يستطيع أن يكون إضافة مميزة لخط هجوم فريق فيوتشر الذي يضم مروان محسن لاعب الأهلي السابق.

علي ماهر المدير الفني الجديد لفريق فيوتشر

ونجح مسؤولو نادي فيوتشر في إبرام 4 تعاقدات مع اللاعبين الأجانب، ليتبقى له مكان واحد فقط، حيث تنص اللائحة الصادرة من قبل اتحاد الكرة على وجود 5 لاعبين أجانب فقط بالقائمة، مما يتيح الفرصة لمسؤولي النادي أن يدعموا خط الهجوم بصفقة إفريقية مميزة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، قبل غلق فترة القيد في 7 أكتوبر الجاري.

تعاقدات فيوتشر للموسم الجديد

وتعاقدت إدارة نادي فيوتشر مع كل من: الكاميروني جوزيف نجويم من الجونة، والتونسي أيمن الصفاقسي قادماً من النجم الساحلي، والغيني تايلور من كاريلا يونايتد، وحمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الزمالك، وسعد سمير ومروان محسن وكريم نيدفيد ومصطفى البدري وفارس طارق ومحمد عبدالمنعم من الأهلي، ومحمود شعبان ومحمود رزق من الاتحاد السكندري، ومحمود مرعي وأحمد عاطف من وادي دجلة، وغنام محمد من الإنتاج الحربي، وطارق طه من بيراميدز.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - فيوتشر يبحث عن مهاجم إفريقي قبل انطلاق الدوري - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق