رياضة - هل يعاني ياسر إبراهيم من إصابة بالأمامية بعد انضمامه لمنتخب مصر؟ - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث اشتكى ياسر إبراهيم، مدافع الأهلي، والمنضم مؤخرا لقائمة منتخب مصر التي تستعد لمواجهة ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022، من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية.

وسبق أن أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، أن ياسر إبراهيم يعاني ياسر إبراهيم من الإصابة بإجهاد خفيف في العضلة الأمامية، وكان ذلك من أسباب استبعاده من المشاركة في مباراة فريقه الأخيرة ضد إنبي بدور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وخضع ياسر إبراهيم لبرنامج تأهيلي خلال الفترة السابقة للتعافي من الإصابة، وكان من المقرر مشاركته في مران الأربعاء الماضي قبل الحصول على راحة لمدة ثلاثة أيام ولكن الجهاز الفني فضّل مد راحة اللاعب وتأجيل انتظامه في التدريبات الجماعية حتى غد الأحد مع عودة الفريق الأحمر لاستئناف تدريباته الجماعية على ملعب التتش.

وبات ياسر إبراهيم جاهزا للمشاركة في تدريبات منتخب مصر الجماعية والمشاركة في مباراتي ليبيا حسب وجهة نظر الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش، خاصة أن اللاعب تعافى من الإصابة تماما، ولا يعاني من أية مشاكل في الوقت الحالي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - هل يعاني ياسر إبراهيم من إصابة بالأمامية بعد انضمامه لمنتخب مصر؟ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق