سبورت - أتلتيكو مدريد يضرب برشلونة بهدفين في الشوط الأول - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تقدم فريق أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين أمام برشلونة، خلال الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما على ملعب «واندا ميترو بوليتانو»، في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني.

وسجل توماس ليمار، الهدف الأول لفريق أتلتيكو مدريد، في الدقيقة 23، بعدما استقبل كرة بينية من لويس سواريز، داخل منطقة الجزاء، ليضع الكرة على الجهة اليسرى للحارس أندري تيرشتيجن.

أتلتيكو مدريد يضرب برشلونة بثنائية في الشوط الأول 

بينما سجل لويس سواريز، الهدف الثاني في الدقيقة 45، حيث مرر ليمار، الكرة لسواريز الذي انفرد بالمرمى ويضع الكرة بأريحية داخل المرمى.

                                   ليمار 

وسيطر فريق أتلتيكو مدريد على مجريات الشوط الأول من المباراة، وكانت له الغبلة طوال الـ45 دقيقة الأولى.

وسيطر أتلتيكو مدريد على وسط الملعب خلال الشوط الأول، في ظل تألق سافيتش وماركوس يورنتي، خاصة أن الثنائي سيرجيو بوسكتس وفرينكي دي يونج لم يظهرا بالشكل المناسب في وسط ملعب برشلونة.

وشن أتلتيكو مدريد، بعض الهجمات الخطرة على مرمى برشلونة، أبرزها كرة هدف ليمار، في الدقيقة 22، ثم أهدر لويس سواريز، فرصة هدف محقق في الدقيقة 27، حيث مرر له يورنتي، كرة بينية داخل منطقة الجزاء لينفرد بالمرمى لكنه وضعها بجانى المرمى.

بينما لم يظهر برشلونة في في هجمات خطرة على مرمى أتلتيكو مدريد، سوى في هجمتين فقط عن ممفيس ديباي وفيليبي كوتينيو.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حارس المرمى: مارك أندري تير شتيجن

الدفاع: أوسكار مينجيزا – جيرارد بيكيه – رونالد أراوخو – سيرجينيو ديست

الوسط: سيرخيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج – نيكو – جافي – فيليبي كوتينيو

الهجوم: ممفيس ديباي.

دكة البدلاء: نيتو – إينياكي بينيا – إيريك جارسيا - كليمنت لونجليه – جوردي ألبا – صامويل أومتيتي – سيرجي روبيرتو – يوسف ديمير – ريكي بويج – أنسو فاتي – لوك دي يونج.

بينما جاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي:

حارس المرمى: يان أوبلاك

الدفاع: ماركوس يورينتي – ستيفان سافيتش – خوسيه ماريا خيمينيز – ماريو هيرموسو – يانيك فيريرا كاراسكو

الوسط: رودريجو دي باول – كوكي – توماس ليمار

الهجوم: لويس سواريز – جواو فيليكس

دكة البدلاء: بنجامين ليكومتي – فيليبي – كييران تريبيير - سيمي فرساليكو – رينان لودي – هيكتور هيريرا – أنطوان جريزمان – آنخل مارتين كوريا – إيفان سابونيتش.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أتلتيكو مدريد يضرب برشلونة بهدفين في الشوط الأول - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق