زوجتي خاصمتني 5 أيام.. أحمد فتحي يكشف كواليس رحيله عن الأهلي - سبق نيوز

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - كشف أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز عن كواليس رحيله من النادي الأهلي ، وتفاصيل مع حدث معه في المباراة الأخيرة أمام طلائع الجيش.

ورحل أحمد فتحي إلى نادي بيراميدز في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي ، وقدم مستويات ميزة مع الفريق الأحمر واستطاع الفوز ببطولة الدوري مع الفريق.

وقال أحمد فتحي عبر برنامج "معكم منى الشاذلي" المُذاع عبر قناة "سي بي سي": "وداع صعب بعد 11 سنة مع الأهلي، والقرار كان أصعب".

تابع:  "لم أتوقع أن يتم تبديلي في المباراة، كنت أداعب سيد عبد الحفيظ بأن النادي لن يحتفل بي قبل رحيلي".

وواصل: "لم أتوقع أي إشارة في المباراة الأخيرة ليٌ مع الأهلي، وقلت إن اللقاء سينتهي وسنستلم الدرع وأصافح زملائي وآخر مباراة ليٌ".

اضاف: "كنت سعيدًا جدًا بتكريمي أثناء تبديلي ولم أتوقعه أبدا، من أسعد لحظات حياتي، كل شيء بدون ترتيب أحلى دائمًا، وقتها كنت حزينا أثناء تبديلي في المباراة ثم شعرت بالفرحة، والأهلي سيظل بيتي".

أكمل: "هذه سُنة الحياة، لاعبون يأتون وآخرون يعتزلون، ولكن الأهلي لا يتأثر بأي لاعب".

أشار: "لم أدبر رحيلي عن الأهلي، (كنت سايبها على الله)، أبذل كل ما في وسعي وأجتهد، ولو قلت للمسئولين أريد الاستمرار كنت سأظل في صفوفه، ولكن التفاوض وقتها سيكون صعبًا لأنني كنت انتقلت لناد آخر".

اختتم: "زوجتي كانت حزينة جدًا على رحيلي من الأهلي، وظلت لمدة 4 أو 5 أيام لا تتحدث معي".

كشف حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول عن موقفه من ضم أحمد فتحي لاعب بيراميدز مع المنتخب في الفترة المقبلة.

وأكد حسام البدري في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "أحمد فتحي لاعب كبير وهو تحت انظار جهاز المنتخب".

وتابع: "الباب مفتوح أمام أحمد فتحي في المنتخب وكما أكدت أنه لاعب كبير وإضافة للمنتخب،  ومن الوارد أن يتواجد مع المنتخب في الفترة  المقبلة  والباب لم يغلق أمام أحمد فتحي".

 ولفت حسام البدري:"  قدمت للمنتخب وجوها جديدة تشارك لاول مرة في تشكيل المنتخب وانا كنت عايز الـ3 نقاط فقط من مبارة توجو  بعيدا عن الاداء ".

 وأختتم حسام البدري:"   مفيش حد شاف الظروف والواقع  داخل المنتخب، في الفترة الأخيرة واجهنا فترات استثنائية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق