سبورت - ليمار يسجل هدف أتليتكو مدريد الأول في مرمى برشلونة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث سجل الفرنسي توماس ليمار، لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، أول أهداف فريقه في المباراة التي تجمعه مع ضيفه برشلونة على ملعب «واندا ميتروبولیتانو»، معقل نادي أتلتيكو مدريد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في الجولة الثامنة من عمر الدوري الإسباني لتصبح النتيجة هي تقدم صاحب الارض بهدف نظيف

وأحرز ليمار، هدف أتلتيكو مدريد الأول في الدقيقة 24، بعد هجمة بدأها جواو فيليكس، لتصل الكرة إلى سواريز، الذي مررها بطريقة سحرية إلى ليمار، ليضعه في انفراد، ويصوبها في المرمى.

عرض الترجمة  تمت المشاهدة بواسطة ١ أعجبني   تعليق  

ترتيب برشلونة وأتلتيكو مدريد بجدول الدوري الإسباني

ويدخل أتلتيكو مدريد المباراة، وهو في المركز الرابع برصيد 14 نقطة، بفارق 4 أهداف عن ريال مدريد المتصدر، مما يجعله يسعى للفوز في هذه المباراة من أجل مواصلة مطاردة الفريق الملكي الذي يحل ضيفًا غدًا على إسبانيول.

على الجانب الآخر، فإن نادي برشلونة يحتل المركز الثامن برصيد 12 نقطة، والفوز في هذه المباراة يجعله يرفع رصيده للنقطة 15 ليحصل على المركز الثالث في جدول الترتيب.

لقاء الفرصة الأخيرة لكومان

ويدخل الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة اللقاء، كفرصة أخيرة لبقائه في مقعده كمدير فني للفريق الكتالوني، وذلك بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الماضية، تحت قيادته خاصة في بطولة دوري أبطال أوروبا، ليواجه شبح الإقالة خلال الساعات القليلة المقبلة، رغم تصريحات خوان لابورتا رئيس النادي، ببقاء المدرب في منصبه.

وكان «لابورتا» قد تحدث لأول مرة للصحفيين في محيط ملعب المبارة عن مصير كومان، مؤكدًا استمراره في تدريب الفريق مهما كانت النتائج التي ستتحقق في مباراة الفريق أمام أتلتيكو مدريد في قمة لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ليمار يسجل هدف أتليتكو مدريد الأول في مرمى برشلونة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق