سبورت - المقابل المادي يعطل رحيل أنطوي عن بيراميدز واتجاه لإعارة الغاني - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يواصل الغاني جون أنطوي مهاجم نادي بيراميدز، محاولاته المستمرة لإقناع مسؤولي النادي السماوي برحيله عن الفريق وقبول أي من العروض التي وصلته خلال الفترة الماضية، خاصة في ظل الأزمة التي يعاني منها النادي من تواجد 6 لاعبين أجانب في القائمة، رغم أن العدد المسموح له بالتواجد هو 5 لاعبين فقط، وبالتالي فبيراميدز مجبر على التخلي عن لاعب واحد على الأقل قبل انتهاء فترة القيد يوم 7 أكتوبر الجاري.

4828373361608711151.jpg

جون أنطوي

ويتواجد في قائمة بيراميدز من اللاعبين الأجانب، كل من التونسي فخر الدين بن يوسف، المدافع الإيفواري ويلفريد كانون، الأوغندي عبده لومالا، البوركيني إريك تراوري، والغاني جون أنطوي، مع عودة البيروفي كريستين بينفينتي من الإعارة من ريال شارلروا البلجيكي.

آخر تطورات رحيل أنطوي عن بيراميدز

وأكد مصدر داخل نادي بيراميدز، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن الشروط المالية الخاصة بانتقال جون أنطوي، تعطل رحيل اللاعب الغاني عن صفوف الفريق لمصر للمقاصة أو فاركو، مضيفًا أن بيراميدز يطلب مبلغا كبيرا وترفضه الأندية.

وأوضح المصدر أن اللاعب متمسك بالرحيل عن النادي خلال الموسم الجاري، ويحاول مع إدارة بيراميدز من أجل قبول العروض والتنازل عن المطالب المالية المرتفعة من أجل التخلي عن اللاعب.

f1f0b2a9fb.jpg

وأشار المصدر إلى أن «أنطوي» يخطط للتفاوض مع النادي على تركه على سبيل الإعارة لمدة موسم، وذلك من أجل تخفيض القيمة المالية لرحيله لتسهيل انتقاله، حيث سيعقد جلسة مع مسؤولي بيراميدز خلال ساعات من أجل حسم موقفه.

أنطوي يتألق مع إيهاب جلال

8172b42e9b.jpg

أنطوي مع مصر المقاصة 

وتألق جون أنطوي مع إيهاب جلال خلال موسم 2017/2016، أثناء تدريب فريق مصر للمقاصة، حيث لعب تحت قيادته 18 مباراة، نجح في تسجيل 12 هدفًا وصناعة هدفين.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - المقابل المادي يعطل رحيل أنطوي عن بيراميدز واتجاه لإعارة الغاني - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق