سبورت - في غياب النني.. أرسنال يتعادل سلبيا مع برايتون بالدوري الإنجليزي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث حسم التعادل السلبي مباراة فريق أرسنال مع مضيفه برايتون، ضمن مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي، ليفرط الفريق في فرصة رفع رصيده للنقطة 16، وتقاسم صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مع تشيلسي الذي خطف الصدارة اليوم مؤقتًا بالفوز على ساوثهامبتون.

محمد النني لاعب وسط المنتخب المصري ونادي أرسنال الإنجليزي، تواجد في التشكيل الاحتياطي لفريقه اللندني، ولكن المدرب الإسباني مايكل أرتيتيا، المدير الفني للمدفعجية، لم يدفع به طوال المباراة.

شوط أول مميز من برايتون

بدأ برايتون -صاحب الأرض- اللقاء بشكل مميز، وكان الأفضل في الشوط الأول ونجح في تهديد مرمى أرسنال عبر لاعبه دافي، في الدقيقة 21 من زمن المباراة، حيث وضعها أعلى العارضة مهدرًا فرصة التقدم لصالح برايتون.

14322153511633197175.jpg

فرصة دافي الخطيرة

وسيطر فريق برايتون على الشوط الأول، وكاد يسجل هدفًا في الدقيقة 38، عبر دافي المتألق خلال اللقاء لكن رأسيته ذهبت إلى خارج الملعب.

عودة أرسنال في الشوط الثاني

نجح أرسنال في العودة في الشوط الثاني، وأحكم السيطرة على المباراة ومنع خطورة برايتون بشكل كبير، إلا أنه فشل هو الآخر في تهديد مرمى برايتون.

e67aee5eea.jpg

أحد فرص برايتون في مباراة أرسنال

ترتيب الدوري الإنجليزي

برايتون رفع رصيده للنقطة 14 محتلًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز الثاني ومانشستر يونايتد وإيفرتون صاحبي المركزين الثالث والرابع، في حين تقدم أرسنال للمركز التاسع، وذلك بعد حصده النقطة العاشرة.

21324213871633195923.jpg

جزء من مباراة أرسنال وبرايتون

مباريات الفريقين المقبلة

ويخوض أرسنال مواجهة الجولة الثامنة، يوم 18 أكتوبر الجاري، بعد العودة من التوقف الدولي، حيث سيستضيف فريق كريستال بالاس، في حين يحل برايتون ضيفًا على نوريتش سيتي، يوم 16 أكتوبر الجاري.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - في غياب النني.. أرسنال يتعادل سلبيا مع برايتون بالدوري الإنجليزي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق