سبورت - اتحاد الكرة يدرس مد فترة القيد لمنتصف أكتوبر الجاري بسبب المديونيات - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يدرس الاتحاد المصري لكرة القدم، مد فترة القيد للاعبين بأندية الدوري الممتاز، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حتى يتيح الفرصة أمام جميع الأندية لإنهاء إجراءات قيد لاعبيها الجدد قبل بدء الموسم الجديد.

مصدر لـ«الوطن سبورت»: اتحاد الكرة يدرس مد فترة القيد

وكشف مصدر مطلع باتحاد الكرة، لـ«الوطن سبورت»، عن أن هناك دراسة جادة لمد فترة القيد للمرة الثانية لمنتصف أكتوبر الجاري، وذلك بسبب أن هناك عددا كبيرا من الأندية المصرية لم تقم بسداد مديونيتها لصالح اتحاد الكرة، مما يمنعها من قيد لاعبين جدد خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

بداية الدوري المصري 25 أكتوبر

ويأتي الاتجاه لمد فترة القيد عقب إعلان رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، إقامة الدوري بشكله الطبيعي بناء على مشاورات مع الأندية جرت بالفعل، وسيبدأ يوم 25 أكتوبر وينتهي 30 أغسطس، وستجرى قرعة يوم 12 أكتوبر، وإعلان جدول الدوري حتى أمم إفريقيا، وبعد نهاية البطولة سيجري إعلان باقي الجدول حتى نهاية الموسم.

وتحدث «دياب» عن كأس رابطة الأندية قائلًا لـ«الوطن سبورت»: «كأس الرابطة من 3 مجموعات، كل مجموعة من 6 أندية، وستلعب البطولة في فترة التوقف لأمم إفريقيا».

وعقدت رابطة الأندية اجتماعا مطولا اليوم استمر لمدة 6 ساعات، بمقرها الجديد المستقل عن اتحاد الكرة المصري.

وكانت رابطة الأندية ترغب في انطلاق بطولة الدوري بشكل جديد بنظام الدور الواحد فقط إلا أن أغلب الأندية رفضت هذا الأمر.

وكانت قررت اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، مد فترة القيد للدوري إلى يوم 7 أكتوبر الجاري، بدلاً من 20 سبتمبر الماضي، وجرى إخطار الأندية بذلك بسبب عدم سداد المديونيات المالية المتأخرة بعد فتح فترة القيد الصيفية للموسم الجديد 2021 / 2022.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - اتحاد الكرة يدرس مد فترة القيد لمنتصف أكتوبر الجاري بسبب المديونيات - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق