رياضة - كلوب مستشهدًا بركله للاعبي ليفربول: لذلك أصبحت رائعًا! - سبق نيوز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - أوضح يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، السبب الذي يجعله مدربًا رائعًا، مشيرًا إلى أن هناك منطق محدد يتعامل به وهو مفتاح النجاح.

كلوب أجرى مقابلة مطولة مع جيمي ريدناب، نجم ليفربول السابق، نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وجاءت محادثة كلوب وريدناب على النحو التالي: 

ريدناب: ما الذي يجعلك مدربًا رائعًا؟

كلوب بعد لحظة صمت مؤقتة: "لأنني تمكنت من الجمع بين أشخاص جيدين حقًا، أحب أن أسمع، أحب أن أكون مهتمًا، أنا جيد جدًا للسماح لهم بالنمو، هذا لا يجعلني مدربًا رائعًا ولكنه جعلني المدرب الذي أنا عليه اليوم، هذا هو الطريق، هذه هي الطريقة الوحيدة التي أفهمها".

وأضاف: "أنا جيد في بعض الأشياء ولكن في جميع الأشياء الأخرى، الرجال والنساء الذين يعملون معي أفضل بكثير وأنا ذكي بما يكفي لأخذ نصائحهم".

اقرأ أيضًا.. كلوب: لا أهتم كثيرًا بلقب البريميرليج الآن والحفاظ عليه سيكون إنجازًا!

ريدناب: "الأجواء التي تخلقها هي التي تذهلني بشكل خاص".

كلوب: "بصراحة، ليست بهذه الصعوبة، لم أتمكن من تأليف كتاب عن كيفية العمل ولكن هذا مجرد منطق، احترم الأشخاص الذين تعمل معهم، وادعمهم بقدر ما تستطيع ثم ستسفيد منهم، كن شخصًا لطيفًا، لماذا يجب أن تتصرف مثل الأبله؟".

وأردف: "ثلاثة أندية في حياتي، ماينز، بوروسيا دورتموند، ليفربول، ربما لم يكن لاعبو ماينز مشهورين، لكنها كانت مجموعة رائعة لم أكن السبب في ذلك، لكنني لم أزعجهم، في دورتموند، كان الأولاد يطيرون لم يكن بسببي، ربما كان التوقيت مناسبًا".

وأتم كلوب: "وهنا في ليفربول، كيف يمكنني أن أجعل هندرسون، ميلينر، فان دايك ، ساديو ماني، بوبي فيرمينو وكل رفاقي أشخاصًا أفضل؟ لا أستطيع أن أفعل ذلك، لقد سمحت لهم بأن يكونوا أشخاصًا جيدين ... وأركل مؤخرتهم عندما لا يركضون بما يكفي".

أخبار ذات صلة

0 تعليق