سبورت - يوفنتوس يخطف فوزا صعبا على حساب تورينو بالدوري الإيطالي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث خطف فريق يوفنتوس فوزًا صعبًا أمام تورينو، خلال المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب «الأوليمبيكو دي تورينو»، في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإيطالي.

وسجل مانويل لوكاتيلي، هدف يوفنتوس في الدقيقة 86، ليخطف الفوز الثالث لفريق يوفنتوس هذا الموسم.

قطار يوفنتوس يواصل الزحف نحو صدارة الدوري الإيطالي 

وجاءت أحداث المباراة هادئة بين الفريقين، وانحصر اللعب في وسط الملعب، خاصة مع الحذر الدفاعي لفريق تورينو في مباراة اليوم.

واستمر قطار يوفنتوس في الفوز أمام تورينو، بعدما حقق 3 انتصارات متتالية سواء في الدوري الإيطالي أو بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان يوفنتوس قد حقق انتصارين متتاليين في الدوري الإيطالي، بالفوز على فينيزيا بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الخامسة، قبل أن يكرر نفس النتيجة أمام سامبدوريا في الجولة السادسة من مسابقة الكالتشيو.

كما استطاع يوفنتوس أن يهزم تشيلسي الإنجليزي، بهدف نظيف خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب «أليانز ستاديوم»، ضمن مناسفات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس يحقق الانتصار الثالث بالدوري الإيطالي 

وتعادل فريق يوفنتوس مرتين هذا الموسم بالدوري الإيطالي، حيث كان قد افتتح البيانكونيري مباريات الموسم بتعادل بهدفين لكل فريق مع أودينيزي، ثم تعادل مع ميلان بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب «أليانز ستاديوم»، في إطار منافسات الجولة الرابعة من البطولة.

19604201241633197488.jpg

                           يوفنتوس وتورينو 

بينما تلقى فريق يوفنتوس هزيمتين هذا الموسم أمام إمبولي بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإيطالي، ثم خسر أمام نابولي بهدفين مقابل هدف في الأسبوع الثالث.

على الجانب الَاخر فشل فريق تورينو، في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، حيث تعادل مع لاتسيو في الجولة الخامسة بهدف لكل فريق، قبل أن يتعادل مع فينيزيا بنفس النتيجة.

وخاض فرق تورينو 7 مباريات في الدوري الإيطالي حتى الآن، إذ فاز بمبارتين وتعادل في مثلهما وخسر في 3 مباريات.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد يوفنتوس إلى النقطة 11 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما توقف رصيد تورينو عند النقطة 8 في المركز العاشر.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - يوفنتوس يخطف فوزا صعبا على حساب تورينو بالدوري الإيطالي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق