رياضة - كلوب: لا أهتم كثيرًا بلقب البريميرليج الآن والحفاظ عليه سيكون إنجازًا! - سبق نيوز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أنه لا يهتم في الوقت الحالي بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بالنظر لظروف الموسم الحالية وتعدد الإصابات وضغط المباريات.

المدرب الألماني قاد ليفربول للتويج باللقب في الموسم الماضي، بعد 30 عامًا لم يتوج خلالها الريدز بالبريميرليج.

كلوب أجرى مقابلة مطولة مع نجم الريدز السابق جيمي ريدناب، في صحيفة "ديلي ميل البريطانية.

وجاءت المحادثة على النحو التالي:

ريدناب: "حصل آخر ثلاثة أبطال من الدوري الإنجليزي الممتاز على 100 و 98 و 99 نقطة، صححني إذا كنت مخطئا ولكن يبدو أن الذي سيفوز هذا العام سيحصل على 85 نقطة".

كلوب: "آسف لقول هذا ولكني لا أهتم كثيرًا في هذه اللحظة، جيمي لا يبدو أن فريقًا ما سيحصل على 100 أو أيًا كان، في هذا الموسم؟ أربعة أسابيع أقصر؟ نفس القدر من الألعاب؟ لا أعتقد أن هذا ممكن، حتى 87  نقطة تبدو بعيدة".

اقرأ أيضًا.. كلوب عن أزمة إصابات ليفربول: أتفق مع سولشاير وأطالب بتطبيق قانون التبديلات الخمسة

ريدناب: "لقد تعرض فريقك للإصابات الآن، يورجن إذا احتفظت بكأس الدوري الإنجليزي، كيف سيقارن ذلك بإنجاز العام الماضي؟".

كلوب ضاحكًا: "إذا كنا سنفوز باللقب هذا العام فسيكون ذلك إنجازًا كبيرًا لنكون صادقين، ربما أكبر من العام الماضي، هذا ما أحبه في البريميرليج، هناك الكثير من المتنافسين، بدايتنا لم تكن سيئة للغاية، نعم، خضنا مباراة خاصة ضد أستون فيلا (الخسارة 7-2)، ربما كنا بحاجة لذلك، استغلينا ذلك، وأمامنا مباراة أمام ليستر يوم الأحد، دعنا نرى".

ريدناب: "ما مدى صعوبة العمل على التكتيكات مع فريقك الآن يورجن؟ هل لديك حتى الوقت للقيام بذلك؟ في مانشستر سيتي، استخدمت خطة 4-2-4".

كلوب: "يا إلهي. منذ متى وأنا مدرب؟ عشرون عاما؟ في البداية، كمدرب لماينز، كان ذلك تدريبًا حقيقيًا، كانت تلك مباراة يوم الأحد، واستشفاء يوم الاثنين، وإجازة يوم الثلاثاء، ثم تدريب الأربعاء، والخميس، والجمعة، والسبت، والأحد تلعب مرة أخرى يمكنك العمل على كل شيء".

وأتم "هذا مختلف تمامًا الآن، نلعب في ثلاثة من تلك الأيام التدريبية لهذا كنت سعيدا جدا بالمباراة ضد السيتي، القيام بذلك أمر صعب عند القيام بذلك قبل مواجهة مانشستر سيتي، فأنت بحاجة إلى فريق يستمع، وقد استمعوا أنت بحاجة إلى فريق يثق بك كان هذا لطيفًا".

أخبار ذات صلة

0 تعليق