سبورت - معلق مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني اليوم - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يحل فريق برشلونة، ضيفًا ثقيلًا اليوم السبت، على أتلتيكو مدريد، خلال المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب «واندا ميترو بوليتانو»، في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني.

ويدخل فريق برشلونة مباراة اليوم، ولا بديل أمامه سوى الفوز من أجل الخروج من سلسلة النتائج السلبية التي حققها في الفترة الأخيرة، تحت قيادة رونالد كومان المدير الفني للفريق.

معلق مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، الساعة التاسعة من مساء اليوم، على ملعب «واندا ميترو بوليتانو»، وتذاع على قناة BEIN SPORTS 1 HD، وبتعليق صوتي للجزائري حفيظ دراجي.

وتلقى فريق برشلونة هزيمة ثقيلة في المباراة الماضية أمام بنفيكا البرتغالي، بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «النور»، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ومحليا فاز فريق برشلونة بثلاثية نظيفة على ليفانتي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «كامب نو»، في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني.

مباراة أتلتيكو مدريد الفرصة الأخيرة لـ كومان مع برشلونة 

وتحدثت بعض التقارير الإسبانية، عن موقف الهولندي رونالد كومان المدير لفريق برشلونة، من الرحيل عن النادي الكتالوني، بسبب النتائج السبية التي يحققها الفريق في الفترة الماضية.

كومان 

وأشارت بعض التقارير الصحفية، إلى أن مستقبل رونالد كومان، أصبح على المحك مع برشلونة بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقلها في المباراة الماضية أمام بنفيكا البرتغالي، بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا.

وتُعد مباراة أتلتيكو مدريد اليوم، هي عنق زجاجة بالنسبة لرونالد كومان، الذي أصبح قريبا من الرحيل عن البلاوجرانا أكثر من أي وقت مضى.

وبدأ خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، في وضع قائمة مختصرة من السير الذاتية لبعض المدربين، الذين يرغب في التعاقد مع أحدهم حال جرى الاستقرار على رحيل رونالد كومان من القيادة الفنية للفريق.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، بينما يقبع أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - معلق مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني اليوم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق