اخبار السعودية - فريق طبي ينجح في عزل جسيمات فيروس كورونا من المرضى (فيديو) - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محررو المناطق:

نجح فريق طبي في عزل جسيمات فيروس كورونا من المرضى.

وقال الدكتور فيصل الزهراني الأستاذ المشارك بكلية العلوم والباحث في مركز الملك فهد للعلوم الطبية، إنه منذ ظهور الجائحة تركزت جهود العلماء حول 3 محاور رئيسية الجزء الأول يتعلق بتشخيص المرض وقد تم الانتهاء منه، مشيرًا إلى أن الجزء الثاني وهو كيف نحمي المجتمع من هذه الجائحة وقد تم اكتشاف اللقاحات في وقت قياسي وتاريخي.

وأضاف الباحث في مركز الملك فهد للعلوم الطبية، خلال مقابلة مع قناة “الإخبارية” أنه بقي تحدي كبير وهو علاج الحالات الحرجة، مؤكدًا أنه تم تشكيل فريق بدعم من مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتكنولوجيا وتم دراسة هذه الجزيئات في هؤلاء المرضى.

وأشار إلى أن الفريق قام بتحليل هذه الجزئيات وتم اكتشاف أن هناك جزئيات مهمة جدًا تلعب في الحد من المناعة لدى هؤلاء المرضى.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - فريق طبي ينجح في عزل جسيمات فيروس كورونا من المرضى (فيديو) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق