اخبار السعودية - قادرة على إنقاذ الأرواح.. اكتشاف ميزة خفية في هواتف “جوجل بيكسل”  - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قادرة على إنقاذ الأرواح.. اكتشاف ميزة خفية في هواتف “جوجل بيكسل” 

نشر قبل 9 دقائق - 9:27 صباحًا, 2 أكتوبر 2021 م

كشف موقعا “أندرويد بوليس”، و”إكس دي إيه ديفيلوبرز”، عن ميزة خفية في هواتف “جوجل بيكسل”، قادرة على إنقاذ الأرواح، وهي أن الهواتف تتيح إمكانية تسجيل فيديو تلقائيا في حالات الطوارئ.
وأوضح، أن مدة تسجيل فيديو مستمر تصل  إلى 45 دقيقة، ولكن بشرط أن يقوموا في البداية بتنشيط وضع الطوارئ المدمج (Emergency SOS) في الهاتف، لافتًا أنه في حال اتصال هاتف “جوجل بيكسل” بالإنترنت، فسيتم عمل نسخة احتياطية من الفيديو بصورة أوتوماتيكية، وتخزينها لمدة 7 أيام.

ويمكن العثور على ميزة “تسجيل فيديو في حالات الطوارئ تلقائيا” في إعدادات تطبيق “الأمان الشخصي” بهواتف “جوجل بيكسل”، ومن أجل تنشيط وضع الطوارئ يجب الضغط على زر الطاقة في الهاتف لمدة 5 مرات، وعقب تنشيط الميزة يظل الهاتف متاحا للاستخدام، مع توافر أيقونة إخطار، للإشارة إلى حدوث تسجيل فيديو.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - قادرة على إنقاذ الأرواح.. اكتشاف ميزة خفية في هواتف “جوجل بيكسل”  - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق