اخبار السعودية - بسبب خلل تقني..تحويل 90 مليون دولار إلى مجموعة أشخاص بالخطأ - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بسبب خلل تقني..تحويل 90 مليون دولار إلى مجموعة أشخاص بالخطأ

نشر قبل 4 دقائق - 9:04 صباحًا, 2 أكتوبر 2021 م

قامت منصة التمويل اللامركزي الشهيرة “كومبوند” التابعة لشركة “كومبوند لابس” الأمريكية، بتحويل 90.1 مليون دولار إلى مجموعة من الأشخاص من مستخدمي المنصة عن طريق الخطأ، وذلك بسبب خلل تقني أثناء عملية ترقية الشبكة.
وتحاول “كومبوند لابس” التواصل مع المستخدمين لاسترداد الأموال التي تم تحويلها إليهم عن طريق الخطأ في صورة عملات مشفرة.
وقال مؤسس منصة التمويل اللا مركزي الشهيرة “كومبوند” روبرت ليسنر تحفيز، “إذا تلقيت كمية كبيرة وغير صحيحة عن طريق الخطأ، يرجى إعادتها”، مضيفًا “احتفظ بنسبة 10% كقرصان أبيض القبعة، وبخلاف ذلك، سيتم إبلاغ مصلحة الضرائب والسلطات”.
وكانت قد انخفض سعر عملة “كومبوند” في البداية بنسبة 13% تقريبا في يوم واحد على خلفية الأخبار عن الخطأ، ولكنها عادت إلى مستواها سريعا، حسبما ذكرت شبكة “سي إن بي سي”.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - بسبب خلل تقني..تحويل 90 مليون دولار إلى مجموعة أشخاص بالخطأ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق