اخبار السعودية - في مشهد مروع.. سيدة مصرية تُشعل النيران بجسد جارها أمام منزله - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في مشهد مروع.. تجردت سيدة مصرية من مشاعر الإنسانية، وذلك بعد إقدامها بإشعال النيران في جسد جارها أثناء تواجده أمام مدخل العقار الذي يسكن فيه، وسكب كمية من البنزين عليه، وتم ونقله إلى المستشفى لإسعافه، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة داخل غرفة الرعاية المركزة.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهمة بقتل جارها كانت تراقب المجني عليه، وعندما شاهدته غافلته بإلقاء كمية من البنزين عليه، وشرعت في إشعال النيران فيه، وحاولت الهرب، لكن شهود العيان تمكنوا من الإمساك بها وتسليمها إلى المباحث.

وقال شقيقه المجني عليه في أقواله، إن المتهمة كانت جارتها في عقار منذ 4 سنوات، وأنها تركت العقار هي وشقيقها، وذهبت للإقامة في عقار بشارع عمار بن ياسر في منشية البكاري، وهو العقار الذي شهد الحادث، بسبب معاناة تلك السيدة من الاضطراب النفسي.وبسؤال المتهمة، اعترفت بارتكاب جريمة القتل، لكنها لم تذكر سبب الجريمة،وقررت النيابة، انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليه، لبيان أسباب وفاته رسميًا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - في مشهد مروع.. سيدة مصرية تُشعل النيران بجسد جارها أمام منزله - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق