اخبار السعودية - أستاذ اجتماع: 271 مليون شخص في العالم يتعاطون المخدرات (فيديو) - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محررو المناطق:

أكد أستاذ علم اجتماع الجريمة، الدكتور مناحي بن شري، أن تعاطي المخدرات مشكلة متفاقمة في العالم كله، مشيرا إلى تقرير الأمم المتحدة، يؤكد على أن 271 مليون نسمة بالعالم، يتعاطون المخدرات.

وقال أستاذ علم الجريمة، في تصريحات متلفزة، إن العالم عليه الوقوف أمام مشكلة تعاطي المخدرات، مشيرا إلى أن تقرير الأمم المتحدة في إحصائية عام 2018، يتحدث عن 271 مليون نسمة يتعاطون المخدرات أي بنسبة 5.5 من سكان العالم، وهذا يدعو إلى استنفار الجهود العالمية والدولية والمحلية لمحاربة مثل هذه الآفة.

وتابع بن شري: ” أن المشكلة الحالية هي انخفاض معدل سن المتعاطين إلى 12 سنة فهناك استهداف من بعض العصابات والمافيا للاطفال من أجل التعاطي”.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - أستاذ اجتماع: 271 مليون شخص في العالم يتعاطون المخدرات (فيديو) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق