اخبار السعودية - متطوعون ومتطوعات بالهلال الأحمر يسعفون 49 حالة في المسجد الحرام - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق- واس:

شارك متطوعوا ومتطوعات هيئة الهلال الأحمر بمنطقة مكة المكرمة، اليوم، الجمعة، في فعالية الجمعة يوم للتطوع حيث جرى إسعاف 49 حالة في المسجد الحرام.

يذكر أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أعلنت في وقتٍ سابق عن رفع الطاقة الاستيعابية إلى ١٠٠ ألف معتمر و٦٠ ألف مصل وسط منظومة متكاملة من الخدمات ومن الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.

ويتمركز المتطوعون في باب الملك عبدالعزيز (الطواف)وباب الملك فهد مصليات الدور الأرضي والمسعى في الدور الأول، والمسعى في الدور الثاني وتتمركز المتطوعات في مصلى توسعة الملك فهد وفي مصلى ركعتي سنة الطواف و أغلب الحالات التي تم إسعافها أمراض مزمنة وحالات تنفسية مثل الربو وبعض الإصابات البسيطة والجروح القطعية وجرى إسعاف جميع الحالات في موقعها.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - متطوعون ومتطوعات بالهلال الأحمر يسعفون 49 حالة في المسجد الحرام - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق