اخبار السعودية - صحة بيشة: أكثر من 32 ألف مستفيد من حملات التوعية الصحية خلال شهر نوفمبر - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق_عسير

أعلن المركز الإعلامي بصحة بيشة بأنه قد استفاد من الحملات الصحية التوعوية في صحة بيشة لعام خلال شهر نوفمبر من العام الجاري 2021م, 32,251 مستفيدًا عبر 212 حملة ما بين حملات توعوية ومشاركات في تفعيل الأيام العالمية، نفذتها إدارة التواصل والعلاقات والتوعية بالمديرية إلى جانب أقسام التوعية الصحية بالمستشفيات والمراكز الصحية.

وأوضحت صحة بيشة بأن هذه الحملات شملت إقامة معارض مصغرة داخل المنشآت الصحية وخارجها وبث رسائل توعوية عبر الشاشات إلى جانب توزيع البرشورات والملصقات التوعوية.

وجاءت هذه الحملات استمراراً لجهود صحة بيشة في تفعيل الأيام العالمية والفعاليات التوعوية والصحية للوصول إلى جميع فئات المجتمع، إسهاماً في رفع الوعي الصحي للجميع.

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - صحة بيشة: أكثر من 32 ألف مستفيد من حملات التوعية الصحية خلال شهر نوفمبر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق