اخبار السعودية - تدشين معرض المزاد الخيري “خيركم يزيد” - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق_واس

دشَّنت صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز اليوم، معرض المزاد الخيري بشعار ” خيركم يزيد” ويستمر لمدة شهر في مركز المملكة التجاري.

ويضم المعرض نخبة مختارة من الأعمال الفنية لكبار الفنانين المحليين والعالميين , ويهدف إلى دعم الأطفال المرضى بالسرطان المحتاجين في “‫جمعية سند الخيرية” ، وإيجاد منصة تفاعلية للفنانين والمهتمين بالفن لعرض أعمالهم الفنية واستخدامها لدعم الجمعيات الخيرية الأخرى مستقبلًا، ورفع الوعي بالعمل الخيري .

ويصاحب المعرض مزاد إلكتروني يعد الأول من نوعه لعرض ما يقارب 25 قطعة من اللوحات الفنية المميزة والمزايدة عليها لصالح أطفال برنامج كفالة الطفل المريض بالسرطان في الفترة بين 17 حتى 21 ديسمبر .

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - تدشين معرض المزاد الخيري “خيركم يزيد” - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق