اخبار السعودية - مدرب منتخب العراق يعلق على اقتحامه الملعب لمنع لاعبه من تسديد ركلة جزاء (فيديو) - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق ـ متابعات

قال “بيتروفيتش” مدرب منتخب العراق، في تصريحات عقب انتهاء المبارة الثانية ضمن منافسات كاس العرب والتي أقيمت بين “العراق  وعمان” إنه غير راضٍ على دخوله الملعب نهاية المباراة.

 

وأكد: “تصرف غير جيد، وأقدم اعتذاري للاعب أيمن حسين على ما حصل، لقد فعلت ذلك من أجله ومن أجل المنتخب”.

 

وشهدت مباراة المنتخب العراقي أمام نظيره العماني في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس العرب في قطر لقطة الموسم بعدما اضطر مدرب منتخب العراق الصربي بتروفيتش لاقتحام الملعب من أجل منع لاعبه من تسديد ركلة جزاء معادة.

 

وانتهت المباراة التي احتضنها استاد الجنوب المونديالي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث تقدم المنتخب العماني بهدف صلاح اليحيائي في الدقيقة 78 من ركلة جزاء، وتعادل حسن عبد الكريم للمنتخب العراقي في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - مدرب منتخب العراق يعلق على اقتحامه الملعب لمنع لاعبه من تسديد ركلة جزاء (فيديو) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

0 تعليق