اخبار السعودية - “أمانة الرياض” توجه عدة رسائل تحذيرية لملاك السوبر ماركت والتموينات - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محررو المناطق

وجهت أمانة منطقة الرياض، عدة رسائل تحذيرية لملاك السوبر ماركت والتموينات، داعيةً إلى عدم الخلط بين مشروبات الطاقة وغيرها من المواد الغذائية.

 

وطالبت ملاك السوبر ماركت والتموينات باستخدام العملة المحلية، ووجوب عرض السلع والمنتجات بطريقة تسمح للرؤية الواضحة.

 

ولفتت إلى أن تلك الملاحظات تتضمن تعبئة المنتجات في عبوات مناسبة لنوعها والالتزام باللوائح النظامية عند التحضير، مع منع بيع الأدوية والمستحضرات والأدوات الطبية والعدسات اللاصقة والنظارات الشمسية والطبية.

 

ونوهت إلى ضرورة أن تحمل جميع المنتجات بطاقات تعريفية، وعدم مجاورة المنتجات ذات الرائحة النفاذة مثل المطهرات والمنظفات للمواد الغذائية، وألا تباع السجاير إلا في عبوات مغلفة ومطابقة للمواصفات وأن تكون غير مرئية للمرتادين بنسبة ١٠٠٪.

 

وأشارت إلى وضع لوحات توضح أقسام المحل حسب تقسيم المنتجات والأنشطة، فضلًا عن عرض منتجات الطاقة في ثلاجات وأرفف مخصصة لها ومفصولة عن المشروبات والمنتجات الأخرى.

Advertisements

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - “أمانة الرياض” توجه عدة رسائل تحذيرية لملاك السوبر ماركت والتموينات - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق