اخبار السعودية -    أمانة جدة تختتم فعاليات منتدى الجودة الثالث تحت شعار “جوّد” - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق ـ جدة:

اختتمت أمانة محافظة جدة اليوم الخميس، فعاليات منتدى الجودة الثالث تحت شعار ” جوّد”، والذي شهد إطلاق جائزة الأمين الثانية للجودة وتدشين منصة ” رواشين” بالتزامن مع الأسبوع الوطني للجودة.

وشهد المنتدى الذي أقيم على مدار خمسة أيام، إقامة تسع ورش عمل شارك فيها نخبة من المتخصّصين الأكاديميين من خارج الأمانة، بالإضافة للمعرض المصاحب الذي احتضن عدداً من الجهات والمؤسسات للتعريف بأنشطتها المختلفة.

يُذكر أن جلسات المنتدى تناولت مفهوم الجودة في جوانبها المتعددة شملت موضوعاتها: إستراتيجيات 2030، المنهجيات، والتطوع، المال، والاستدامة، والتميز الحكومي، وجودة بيئة العمل، والوعي.

 

Advertisements

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية -    أمانة جدة تختتم فعاليات منتدى الجودة الثالث تحت شعار “جوّد” - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق