اخبار السعودية - شاهد.. مدرب النصر السابق يتعرض لموقف محرج على الهواء أمام الملايين - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محررو المناطق:

أحرج الإيطالي لوتشيانو سباليتي مدرب فريق نابولي الإيطالي، البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق لفريق النصر، ومدرب سبارتاك موسكو الروسي الحالي، وذلك عقب انتهاء المباراة التي جمعتهما، في مسابقة الدوري الأوروبي.

ونجح فريق سبارتاك موسكو بقيادة روي فيتوريا، في تحقيق الفوز على أرضه إيابا بهدفين مقابل هدف، ليكرر فوزه في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب نابولي، وانتهى بنتيجة 3-2 للفريق الروسي.

وأظهرت لقطات مصورة توجه روي فيتوريا، عقب انتهاء المباراة، صوب لوتشيانو سباليتي مدبر نابولي بهدف مصافحته، غير أن المدرب الإيطالي رفع يديه في إشارة إلى عدم رغبته في مصافحة نظيره البرتغالي، ما دفع الأخير إلى إبداء امتعاضه وظهر هذا جليا على تعبيرات وجهه.

من ناحية أخرى، رفع الفوز رصيد سبارتاك موسكو إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، يليه نابولي بالرصيد نفسه، ثم ليجا وارسو البولندي في المركز الثالث برصيد ست نقاط، وأخيرًا ليستر سيتي الإنجليزي برصيد خمس نقاط، في المركز الرابع الأخير.

Advertisements

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - شاهد.. مدرب النصر السابق يتعرض لموقف محرج على الهواء أمام الملايين - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق