اخبار السعودية - مختص يحذر من “مزيل العرق”: يسبب الإصابة بالسرطان (فيديو) - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محررو المناطق:

حذر الدكتور عبد الله الفرساني، أستاذ تقنية المختبرات الطبية بجامعة جازان، من الإفراط في استخدام مزيل العرق، مشددا أن العرق أحد أسباب الإصابة بسرطان الثدي وجرى إثبات ذلك علميًا ومخبريًا بين جامعتي جازان وريدينج البريطانية.

وفي تصريحات متلفزة، قال الفرساني، إن العلاقة بين مزيل العرق والإصابة بسرطان الثدي أثبتت من خلال 4 محاور، موضحا: “الأول من خلال الخلايا العارقة، والثاني اختبارات السمية، والثالث من خلال الاختبارات الجينية والرابع الاختبارات البروتينية”.

وكشف أستاذ تقنية المختبرات الطبية بجامعة جازان، أن البديل موجود بالأسواق وبأسعار مناسبة وتكون عبارة عن مزيلات عرق خالية من مواد البرابين والمواد الاستروجونية، أمثال أملاح الألمونيوم.

Advertisements

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - مختص يحذر من “مزيل العرق”: يسبب الإصابة بالسرطان (فيديو) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق