اخبار السعودية - الجيش اليمني يطلق عملية عسكرية واسعة لاستعادة مديريات بمحور شبوة - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق- وكالات:

أطلق الجيش اليمني عملية عسكرية واسعة لاستعادة عدد من المديريات بمحور شبوة، بحسب ما أكدته مصادر عسكرية اليوم الأحد، وذلك لتحرير مديريات بيحان وعسيلان وعين.

وقالت المصادر، إن الجيش مسنوداً بالمقاومة الشعبية أطلق عملية عسكرية لاستعادة المديريات الثلاث، التي تمكنت ميليشيا الحوثي من السيطرة عليها مطلع نوفمبر الجاري.

وكانت القوات المشتركة قد تقدمت لليوم الثاني على التوالي بعملية عسكرية واسعة، ضمن إعادة التموضع والانتشار في جبهات الساحل الغربي اليمني.

يأتي هذا في وقت تواصل فيه القوات المشتركة اليمينة التقدم في جنوب محافظة الحديدة باليمن، وسط خسائر كبيرة لميليشيا الحوثي، شملت مقتل قياديين وتدمير مراكز مهمة.

ونقلت قناة العربية، عن مصدر عسكري، أن قياديَيْن حوثيين قتلا في منطقة جبل راس جنوب المحافظة، بالإضافة إلى تدمير التحالف مركزاً للقيادة والسيطرة.

وأوضح المصدر، أن القياديين هما محمد عبدالله شرف أبو طالب، وعبدالله الرحومي، مشيراً إلى أنهما قتلا مع عدد من عناصر الميليشيا بغارة لطيران التحالف بمديرية حيس جنوب شرقي الحديدة.

وأضاف المصدر، أن القيادي الحوثي أبو طالب يشغل منصباً في جهاز “الأمن الوقائي” التابع للميليشيا.

Advertisements

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - الجيش اليمني يطلق عملية عسكرية واسعة لاستعادة مديريات بمحور شبوة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق