اخبار السعودية - دراسة تكشف عن مكمل غذائي شائع يصيب بالسرطان بنسبة 91 % - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محررو المناطق

أكدت دراسة حديثة أن تناول المكمل الغذائي الـ” السيلينيوم ” مع فيتامين “ه”، يرفع من نسبة الإصابة بسرطان البروستات لدى الرجال.

وأراد العلماء من خلال هذه الدراسة تحديد الفوائد المحتملة للمكملات الغذائية للوقاية من السرطان إلا انهم أعلنوا عن توقفها بشكل سريع بعد اكتشاف أن ذلك يؤدي إلى تسبب الإصابة بالسرطان.

وأظهرت نتائج الدارسة التي خضع لها 35 ألف شخص، ونشرتها صحيفة “إكسبريس” البريطانية أن السيلينيوم ليس خطيرا على الأشخاص الذين لديهم مستويات منخفضة من هذا المعدن في أجسامهم في البداية.

وأشارت إلى أنه مع ذلك، فإن المرضى الذين لديهم تركيز عال، عند استخدام جرعات إضافية، ارتفعت فرص الإصابة بسرطان البروستات لديهم بنسبة 91 ٪.

Advertisements

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - دراسة تكشف عن مكمل غذائي شائع يصيب بالسرطان بنسبة 91 % - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق