اخبار السعودية - أمانة الطائف تنفّذ جولات رقابية على الأنشطة التجارية - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق- الطائف:

أسهمت الجولات الرقابية للبلديات الفرعية بأمانة الطائف في رصد تجاوزات الأنشطة التجارية والغذائية ومخالفاتها للاشتراطات الصحية.

وضبطت الفرق الرقابية 339 تجاوزاً ومخالفة للأنظمة والتعليمات خلال أسبوع، تمثلت في تدني مستوى النظافة وسوء تخزين وحفظ المواد الغذائية وسوء بيئة التحضير واستخدام أدوات تحضير متهالكة وتالفة، وعرض مواد منتهية الصلاحية، وعدم تركيب مصائد الحشرات وعمالة تمارس العمل دون شهادات صحية، كما أغلقت الفرق الرقابية 5 أنشطة تعمل دون تراخيص بلدية مما يستوجب الإغلاق لحين إصدار الرخصة.

وبينت وكالة الخدمات والبلديات الفرعية أنه يتم تنفيذ أكثر ما بين 500-800 جولة رقابية يومية لمحال تجارية ومطاعم ومطابخ وصوالين حلاقة ومغاسل وخلافة، بهدف تعزيز الرقابة وضبط التجاوزات والتعامل الفوري معها، كما تعزز الإدارات الإشرافية برامج الرقابة بجولات متخصصة تستهدف أنشطة تكررت مخالفاتها.

وتتفاعل فرق الرقابة مع كافة البلاغات الواردة عبر هاتف العمليات الموحد 940 أو عبر تطبيقات استقبال البلاغات، على مدار الساعة ضمن سعي الأمانة لتعزيز جانب السلامة الصحية، واستهداف الأنشطة التي تطال الصحة العامة للمستهلكين لمنع أية تجاوزات أو مخالفات تؤثر على المستهلك.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - أمانة الطائف تنفّذ جولات رقابية على الأنشطة التجارية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق