اخبار السعودية - بلدية اللهابه تكمل استعدادها لموسم الأمطار لهذا العام - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنهت بلدية اللهابة كافة استعداداتها لموسم الأمطار، والتعامل معها، من خلال تسخير جميع الإمكانيات المتاحة مع الحالات الطارئة عند هطول الأمطار، وذلك بتنظيف فتحات التصريف والمناهيل من الأتربة والشوائب وتحديد مواقع تجميع المياه، وعمل الصيانة اللازمة لمعدات سحب الأمطار وتشغيلها كاختبار مبدئي.

وأوضح رئيس بلدية اللهابة المهندس فايز بن سرحان الشمري، بأنه تم توفير عدد10مضخات لسحب المياه 10 مضخات شفط مختلفة الأحجام، و 25عامل، و 5 وايتات لسحب المياه، وبلدوزرقليدر، وشيول، و 3 قلابي، و6بوكلين، و2 شيول، وسيارة شفط، و2 فوركلفت، وتريلة لوبد، وسيارات بيكب مبيدات، وسيارات كبس نفايات.

وأكد المهندس فايز الشمري، على المتابعة المستمرة لأعمال الاستعدادات لتوفير كافة الإمكانات المتاحة عند هطول الأمطار، بالإضافة إلى توجيه جميع الفرق كل في اختصاصه للتعاون وبذل أقصى الجهود.

وأضاف “الشمري” أنه تم حصر المواقع التي تتجمع بها المياه باللهابة والقرى التابعة لها، وذلك لسرعة الوصول إليها أثناء هطول الأمطار، وتسخير كافة الامكانات البشرية والمادية لموسم الأمطار، داعيا الجميع للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي من خلال مركز 940.

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - بلدية اللهابه تكمل استعدادها لموسم الأمطار لهذا العام - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق