اخبار السعودية - مدير جامعة الجوف السابق ينهمر في البكاء بعد تذكره موقف لابنته “أسماء” قبل وفاتها (فيديو) - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محررو المناطق

دخل مدير جامعة الجوف السابق الدكتور إسماعيل البشري، في نوبة بكاء خلال تذكره موقفًا لابنته التي كانت ضمن خمسة من أبنائه توفوا في حادث سير أليم حدث في عام 2014.

 

وقال خلال لقاء مع قناة ” الرسالة” إن في تلك الحادثة دروس عجيبة، بنتي أسماء -رحمها الله- كانت متميزة جدا أثناء الدراسة ولديها طموح.

 

وأضاف أنه أثناء دراستها الجامعية كانت تؤلف كتابًا عن رعاية الأطفال ومشاكل التحرش، وقبل رحلة الحادث تحدثَتْ عن نيتها في البقاء وعدم السفر، لوضع اللمسات الأخيرة على الكتاب، وطلبَت منه كتابة مقدمته عند عودتي”.

 

وتابع أنه  قبل الرحلة بثلاثة أيام طلبت شقيقتُها الصغرى -التي توفيت معها في الحادث- منها مرافقتها  في السفر، وقالت لها: الرحلة ليس لها طعم ولا لذة إلا بوجودك معنا، فردت عليها بالموافقة من أجلها، لافتاً إلى أن القدر يحرك الإنسان ويقوده إلى أجله”.

 

 

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - مدير جامعة الجوف السابق ينهمر في البكاء بعد تذكره موقف لابنته “أسماء” قبل وفاتها (فيديو) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق