اخبار السعودية - طبيبة روسية تكشف أعراض أخطر أنواع الصداع - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق - وكالات:

قالت طبيبة الأعصاب الروسية إيزيتا يلويفا، إنه يمكن أن تكون بعض العلامات التحذيرية للصداع سببًا للحصول على عناية طبية عاجلة، لذلك، قد يشكل خطر الصداع “الشبيه بالرعد”، وأعراضه تغيرات حادة في طبيعته، وتفاقم الألم عند السعال أو الحركة، ويمكن أن يكون الصداع المصحوب بالحمى وتيبس الرقبة والارتباك ونقص الانتباه والذاكرة أو الأعراض العصبية خطيرًا أيضًا.

وقالت لوكالة “برايم”: “الصداع الناتج عن الارتفاع الحاد في ضغط الدم، أو ما يسمى بأزمة ارتفاع ضغط الدم، يشكل خطراً كبيراً على الصحة. من أجل تقليل مخاطر حدوث مضاعفات مثل السكتة الدماغية والنوبات القلبية، مع هذه الأعراض، يحتاج الشخص إلى التوقف عن أي نشاط بدني والعمل والراحة”.

كما قد يكون الصداع طويل الأمد، على سبيل المثال، يوميًا لمدة شهر، خطيرا على الصحة، يجب عليك أيضًا استشارة الطبيب إذا تغيرت الطبيعة المعتادة للصداع، على سبيل المثال، من “خفيف” إلى “حاد”، من قصير المدى إلى مطول أو غير موقعه.

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - طبيبة روسية تكشف أعراض أخطر أنواع الصداع - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق