اخبار السعودية - خاصة بـ”الإعجاب” بالتعليقات “تويتر” تختبر ميزة جديدة.. تعرّف عليها - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تختبر شركة التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة الأشهر في العالم، ”تويتر“، ميزة جديدة عبر منصتها الرقمية، أطلقت عليها اسم ”Liked by Author“، وهي عبارة عن علامة تظهر عندما يقوم صاحب التغريدة بـ“الإعجاب“ على التعليقات.

وأفادت تقارير أنه من خلال هذه الميزة، يتمكن المستخدم من رؤية ”علامة“ أو ”شارة“ تظهر عندما يعجب صاحب التغريدة بتعليقه، موضحة أن هذه العلامة ”ستكون عامة وليست سرية“، بمعني أنها ستكون مرئية أيضاً إلى باقي المستخدمين الذين يتابعون حساب صاحب التغريدة.

وعن سبب اختبار الميزة الجديدة، قال متحدث باسم الشركة إن المنصة تبحث عن تطوير تصنيفات جديدة ومختلفة للمساعدة في إعطاء سياق للمستخدمين حول التغريدات التي يرونها، ولم يدل المزيد من التفاصيل حول الميزة الجديدة.

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - خاصة بـ”الإعجاب” بالتعليقات “تويتر” تختبر ميزة جديدة.. تعرّف عليها - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق