اخبار السعودية - مصر تطلب استضافة نهائي أبطال إفريقيا - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق_وكالات

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن مخاطبته الاتحاد الإفريقي للعبة «كاف»، بشأن استضافة مصر للمباراة النهائية من النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا.

وذكر الحساب الرسمي للاتحاد المصري على «فيسبوك» موقع التواصل الاجتماعي، أن الاتحاد وبالتنسيق مع النادي الأهلي، خاطب «كاف» مطالباً باستضافة المباراة النهائية للبطولة، بعد انسحاب السنغال من الترشح لاستضافة المباراة.

وأضاف الاتحاد، أنه أرسل الخطاب ملحقاً به الخطابات التي أرسلها في الأيام الماضية والتي سجل فيها اعتراضه على اسناد تنظيم البطولة للمغرب للعام الثاني على التوالي بما يخل بمبدأ تكافؤ الفرص.

وتلعب المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا يوم 30 مايو الجاري، وسيلعب فيها الفائز من مواجهة الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري (انتهى لقاء الذهاب بفوز الأهلي 4-0) مع الفائز من مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي والوداد البيضاوي المغربي (فاز الوداد ذهاباً 3-1.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - مصر تطلب استضافة نهائي أبطال إفريقيا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق