اخبار السعودية - أسعار النفط تقفز بأكثر من 2% - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قفزت أسعار النفط بأكثر من 2% اليوم الأربعاء، مع تراجع حالات الإصابة بفيروس “كوفيد-19” في الصين، وبالتزامن مع ترقب بيانات التضخم الأمريكية التي قد تؤثر على وتيرة رفع الاحتياطي الفيدرالي للفائدة.

وصعدت العقود الآجلة لخام برنت تسليم يوليو بنسبة 2.22% أو بقيمة 2.27 دولار عند 104.73 دولار للبرميل، في تمام الساعة 09:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

كما ارتفعت العقود الآجلة للخام الأمريكي تسليم يونيو 2.20% أو بقيمة 2.19 دولار إلى 101.95 دولار للبرميل، بعدما تراجعت 9% على مدار يومين.

وأظهرت تقديرات معهد البترول الأمريكي ارتفاع مخزونات الخام في الولايات المتحدة بمقدار 1.62 مليون برميل في الأسبوع الماضي، على أن تصدر البيانات الحكومية الرسمية في وقت لاحق الأربعاء.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - أسعار النفط تقفز بأكثر من 2% - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق