اخبار السعودية - الزمالك يخسر أمام إنبي وسيراميكا يفوز على الجونة في الدوري المصري - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق_الرياض

خسر فريق الزمالك أمام ضيفه فريق إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما يوم أمس على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.
وبهذه النتيجة, رفع إنبي رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن، فيما توقف رصيد الزمالك عند 41 نقطة في صدارة ترتيب جدول الدوري.
وفي منافسات الجولة ذاتها, تغلب فريق سيراميكا كليوباترا على ضيفه فريق الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب بالقاهرة، ليرتفع رصيد سيراميكا إلى 21 نقطة في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد الجونة عند 17 نقطة في المركز الخامس عشر.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - الزمالك يخسر أمام إنبي وسيراميكا يفوز على الجونة في الدوري المصري - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق