اخبار السعودية - “فيسبوك” يوقف خدمة “بودكاست” بعد عام على إطلاقها - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق_متابعات

يعتزم موقع “فيسبوك”، إيقاف خدمة “بودكاست”، ويخطط لإزالتها تماماً من منصة التواصل الاجتماعي اعتباراً من 3 يونيو، كما سيُوقف منتج الصوت القصير “ساوندبايتس”، وسيتم إغلاق مركز الصوت.

وأفاد متحدث باسم شركة “ميتا”، بأنه يتم العمل باستمرار على تقييم الميزات التي يتم تقديمها، من أجل التركيز على التجارب الأكثر أهمية، مشيراً إلى أنه ليس هناك تاريخ محدد لإغلاق “ساوندبايتس” ومركز الصوت، لكن ذلك سيتم خلال “الأسابيع المقبلة”.

وقالت شركة “فيسبوك” في مذكرة للشركاء، إنها لا تخطط لتنبيه المستخدمين إلى حقيقة أن “بودكاست” لن يكون متاحاً بعد الآن، وستترك الأمر للناشرين ليقرروا كيف يريدون الكشف عن هذه المعلومات.

وأشارت إلى أنه سيتم دمج غرف المحادثة الصوتية المباشرة في البث المباشر لـ”فيسبوك”، ما يعني أنه يمكن للمستخدمين اختيار البث المباشر بصوت أو صوت وفيديو فقط.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - “فيسبوك” يوقف خدمة “بودكاست” بعد عام على إطلاقها - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق