اخبار السعودية - أمير الباحة يزور جمعية أكناف لرعاية الأيتام - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق_الباحة

زار صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة الرئيس الفخري لجمعية أكناف لرعاية الأيتام بالباحة، مقر الجمعية بالمنطقة .

وكان في استقبال سموه مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية شايق الشايق, ورئيس مجلس إدارة الجمعية سعيد بن أحمد الغامدي, ومدير عام الجمعية عبدالله بن حسن فرحان, وعدد من منسوبي الجمعية.

والتقى سموه خلال زيارته بعدد من أبناء وبنات الجمعية من الايتام حيث بادلهم سموه التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، كما قدم سموه “عيدية خاصة” لجميع الأطفال، فيما اطمئن سموه على سير عمل الجمعية وما تقوم به من اعمال في سبيل خدمة هذه الشريحة.

كما تسلم سموه تقرير الاستدامة الخاص بالجمعية والذي حصلت عليه الجمعية مؤخراً كأول جمعية أيتام في المملكة.
يذكر ان الجمعية ينتسب لها 1628 يتيم وترعى 562 أسرة بعموم منطقة الباحة ومحافظاتها.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - أمير الباحة يزور جمعية أكناف لرعاية الأيتام - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق