اخبار السعودية - المتحف الوطني يُنظم فعاليات في عيد الفطر المبارك - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق_الرياض

ينظم المتحف الوطني السعودي فعاليات متنوعة في عيد الفطر المبارك لعام 1443هـ، وذلك ضمن برنامج “أرومه”، حيث ستقام الفعاليات يومياً من 3 إلى 6 شوال الموافق 4 إلى 7 مايو، من الساعة الثالثة عصراً إلى الساعة العاشرة مساءً، في مقر المتحف بمركز الملك عبد العزيز التاريخي في حي المربع بمدينة الرياض.

وتتضمن الفعاليات أنشطة متحفية متنوعة من بينها برنامج “شخصيات المتحف تشاركنا فرحة العيد”، و”يا حلو العيد”، و”عيدية المتحف غير”، إضافة إلى تقديم عروض موسيقية حية، وعروض حية لفرقة استعراضية، والعديد من الأنشطة المخصصة للعائلات من مختلف الفئات العمرية.

وتأتي هذه الفعاليات ضمن جهود المتحف الوطني السعودي لتنفيذ المبادرات والبرامج الخاصة ببرنامج أرومة، بهدف إثراء تجارب زوار المتحف وجذب الجماهير من مختلف الفئات العمرية.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - المتحف الوطني يُنظم فعاليات في عيد الفطر المبارك - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق