اخبار السعودية - “المنازعات” تقرر إيقاف “كنو” 4 أشهر وتعويض نادي النصر 27 مليون ريال - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت غرفة فض المنازعات ردّ الدعوى المقدمة ضدّ نادي النصر من اللاعب محمد كنو لاعب الهلال مع إلزامه اللاعب محمد كنو ونادي الهلال بالتضامن بدفع تعويض مالي لنادي ‫النصر قدره 27 مليون ريال.

‫كما قررت الغرفة إيقاف ‫اللاعب محمد كنو لاعب ‫الهلال عن المشاركة في المباريات الرسمية محلياً ودولياً لمدة أربعة أشهر ابتداء من تاريخ صدور القرار، ومعاقبة نادي الهلال بالمنع من التسجيل لفترتين كاملتين ومتتاليتين ابتداء من أول فترة تسجيل بعد صدور القرار، مع إلزام اللاعب محمد كنو ونادي ‫الهلال بسداد رسوم إجراءات التقاضي أمام الغرفة لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

‫وأكدت غرفة فض المنازعات أن القرار قابل للاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي والمدى الزمني للسداد (30) يوماً تبدأ من نهاية المدة النظامية للاستئناف أو بعد اكتساب الحكم للصفة القطعية في حال الاستئناف.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - “المنازعات” تقرر إيقاف “كنو” 4 أشهر وتعويض نادي النصر 27 مليون ريال - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق