اخبار السعودية - نائب أمير حائل يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق_واس

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لهذا العام 1443هـ.

 

وقال: “أرفع لمقامكم الكريم أسمى وأخلص آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلاً العلي القدير أن يضاعف لمقامكم الكريم الأجر والثواب بعد أن منّ الله على الصائمين وعلى المعتمرين أداء عباداتهم بيسر وسهولة، وأن يُديم على بلادنا الأمن والأمان ومزيدًا من الازدهار في ظل قيادتكم الحكيمة”.

 

كما رفع سموه التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بحلول عيد الفطر المبارك.

 

وأعرب عن أصدق المشاعر والتهاني لسمو ولي العهد بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يٌعيد هذه المناسبة على سموه أعواماً عديدة وأن يتم عليه التوفيق ولباس الصحة والعافية وأن يشهد الوطن مزيداً من الخير والنماء.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - نائب أمير حائل يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق