اخبار السعودية - استئناف زيارة الروضة الشريفة والصلاة فيها بعد ثالث أيام عيد الفطر - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكر تقرير لقناة “الإخبارية”، أنه سيتم استئناف زيارة الروضة الشريفة والصلاة فيها بعد ثالث أيام عيد الفطر المبارك، على أن يكون الحجز عبر تطبيق “توكلنا”. وبشأن السلام على رسول الله صل الله عليه وسلم، فأوضح التقرير، أنه يتم عبر باب السلام بعد كل صلاة، وذلك بدون حجز مسبق عبر أي من التطبيقات.

كانت وكالة شؤون المسجد النبوي، أعلنت في وقت سابق، تعليق زيارة الروضة الشريفة خلال الفترة من 27 رمضان إلى 2 شوال 1443 هـ، وذلك حفاظًا على سلامة الزوّار والمصلين وتهيئة الظروف المناسبة لهم. وقالت وكالة شؤون المسجد النبوي عبر حسابها الرسمي عبر موقع «تويتر»: «للكثافة البشرية المتوقعة ولسلامة المصلين وكالة شؤون المسجد النبوي توضح آلية الدخول للروضة الشريفة»؛ حيث تسعى الوكالة لتقديم أرقى الخدمات للمصلين والزائرين، وذلك بعد أن منّ الله على مئات الآلاف من الزوّار بالصلاة بالمسجد النبوي والروضة الشريفة خلال شهر رمضان المبارك، وفقًا للوكالة.

 

وأضافت، إنه بسبب الكثافة المتزايدة في أعداد قاصدي المسجد النبوي خاصة في صلاتي التراويح والقيام، وكما جرت العادة خلال عيد الفطر بتعليق زيارة الروضة الشريفة خلال أيام العيد، فقد تقرر العام الحالي تعليق زيارة الروضة الشريفة من 27 رمضان إلى 2 شوال 1443 هـ.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - استئناف زيارة الروضة الشريفة والصلاة فيها بعد ثالث أيام عيد الفطر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق