اخبار السعودية - أسواق المدينة المنورة تشهد إقبالاً مع حلول عيد الفطر المبارك - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق_واس

تشهد الأسواق والمراكز التجارية ومحال بيع الهدايا والإكسسوارات وصالات عروض الحلويات والملابس والعطورات وألعاب الأطفال بالمدينة المنورة إقبالا متزايدا من المواطنين والمقيمين، وذلك للتسوق استعدادًا للاحتفال وإظهار الفرح والسرور بمناسبة عيد الفطر المبارك .

 

وبدت الحركة في العديد من محال بيع الملابس الجاهزة والأحذية والهدايا ولعب الأطفال، حيث جاء تركيز المتسوقين والمتسوقات على اقتناء الثياب الجديدة والأشمغة والعقل والمشالح، والعطور ومستلزمات التجميل، وألعاب الأطفال والحلويات، فيما تفنن الباعة وأصحاب المتاجر بطرق عرض بضائعهم.

 

ورصدت عدسة «واس» من داخل معارض ومحال بيع مستلزمات العيد جانبا من توافد المتسوقين على الأسواق، تجذبهم لها الأسعار التنافسية والعروض الخاصة التي وضعتها هذه المحال لبعض الأصناف التي تدخل في كماليات الاستعداد للعيد السعيد.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - أسواق المدينة المنورة تشهد إقبالاً مع حلول عيد الفطر المبارك - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق