اخبار السعودية - خلود المانع ضمن أفضل 10 مؤثرين بالعالم في الذكاء الاصطناعي - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محررو المناطق

احتلت الدكتورة خلود صالح المانع، المركز الرابع ضمن قائمة أفضل عشرة مؤثرين بالعالم في الذكاء الاصطناعي وتقنية المعلومات وعلم البيانات.

 

وجاء التصنيف وفقًا لعدد من الهيئات والشركات المتخصصة في تقنية المعلومات، منها مؤسسة أبحاث وسائل التواصل الاجتماعي الأمريكية.

 

وأوضحت المانع، أن التصنيف اعتمد على إحصائيات دقيقة للغاية استخدمت فيها خوارزميات مبنية على تقنية الذكاء الاصطناعي، من أجل الرصد وجمع المعلومات حول أكثر المقالات التي جرى تداولها.

 

ونوهت إلى أن عدد المؤثرين عالميًا في مجال الذكاء الاصطناعي محدود رغم أهمية هذا التخصص الذي أصبح هو التوجه الذي تنتهجه كل دول العالم.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - خلود المانع ضمن أفضل 10 مؤثرين بالعالم في الذكاء الاصطناعي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق