اخبار السعودية - أول رد من “فيسبوك” على اتهامات الكونجرس بتغليب الربح على السلامة - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق ـ وكالات:

رد الرئيس التنفيذي لـ”فيسبوك”، على الاتهامات الموجهة للشركة بتغليب الربح المالي على السلامة.

 

وقال مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لفيسبوك، إنه “في صميم هذه الاتهامات تكمن فكرة أننا نغلب الأرباح المالية على السلامة والراحة، بكل بساطة هذا غير صحيح”.

 

ولفت إلى أن الحجة القائلة بالترويج عمدًا لمحتوى يجعل الناس غاصبين بهدف تحقيق ربح مادي هي أمر غير منطقي بتاتا.

 

ونوه إلى أن الشركة تجني المال من الإعلانات، والمعلنون يبلغون باستمرار بأنهم لا يريدون أن تعرض إعلاناتهم بجانب أي محتوى ضار أو مثير للغضب.

 

وأشار إلى أنه يعرف أي شركة تكنولوجية تعمل على بناء منتجات تجعل الناس غاضبين أو مكتئبين، كل الحوافز الأخلاقية والتجارية والمنتجات تشير إلى الاتجاه المعاكس.

 

وجاء موقف زوكربيرغ في ختام جلسة عقدتها لجنة في مجلس الشيوخ الأمريكي، واستجوبت خلالها موظفة سابقة في فيسبوك سربت وثائق داخلية للشركة، واتهمت التطبيق بأنه يغذي الانقسامات ويؤذي الأطفال ويحتاج بشكل عاجل إلى التنظيم.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - أول رد من “فيسبوك” على اتهامات الكونجرس بتغليب الربح على السلامة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق