اخبار السعودية - المملكة تحتل المركز الثاني بتصنيف “بلومبرج” لأفضل الدول تعايشًا مع كورونا - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق_الرياض

احتلت المملكة المركز الثاني في تصنيف شبكة بلومبرج الأمريكية لأفضل الأماكن التي يمكن التواجد بها للتعايش مع كورونا.

وصعدت المملكة 18 مركزًا في التصنيف، حيث حققت 77.8 نقطة، لتأتي بهم خلف الإمارات التي حققت المركز الأول في القائمة برصيد 78.9 نقطة بعد تقدمها مركزين عن آخر تصنيف، فيما جاءت فنلندا ثالثًا برصيد 70.1 نقطة، وتركيا رابعًا بنفس الرصيد.

وتذيلت الفلبين القائمة المكونة من 53 دولة، حيث تراجع تصنيفها 3 مراكز وحققت 48.3 نقطة، ثم فيتنام في المركز 52 برصيد 53.4 نقطة، ورومانيا في المركز 51 برصيد 55.5 نقطة.

ويعتمد التصنيف على تقييم الدول الـ53 من خلال 12 مؤشرًا للبيانات، تشمل القدرة على احتواء فيروس كورونا، وجودة الرعاية الصحية، وتغطية التطعيم، وعدد الوفيات، والتقدم المحرز في بدء استئناف السفر.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - المملكة تحتل المركز الثاني بتصنيف “بلومبرج” لأفضل الدول تعايشًا مع كورونا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق