اخبار السعودية - أمير منطقة عسير يزور محافظة بلقرن ويقف على سير الخدمات التنموية في مراكزها - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدأ صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير يوم غدٍ، زيارة إلى محافظة بلقرن (شمال منطقة عسير ) وذلك في إطار جولات سموه التفقدية على محافظات ومراكز المنطقة.

 

وتهدف الزيارة التي ستستمر 9 أيام إلى تفعيل إستراتيجية منطقة عسير التي أطلقها سمو ولي العهد في سبتمبر الماضي ، وذلك بتدشين عدد من المشروعات التنموية التي ستعود على المنطقة وسكانها بالنفع، ورفع مستوى جودة الحياة، وتطوير البنى التحتية والخدمات، والإسهام في جذب الاستثمارات ودفع عجلة التنمية.

 

وسيعقد سموه خلال الزيارة عددًا من اللقاءات؛ لتفعيل التنسيق الأفقي بين القطاعات الحكومية والمؤسسات الأهلية في المحافظة، وشرح خطة تحسين الخدمات للأهالي من قبل مديري الإدارات ومندوبي الوزارات، إلى جانب افتتاح مشروعات عدة منها: مستشفى سبت العلايا، ومركز الكلى، والمركز الحضاري، والكلية التقنية للبنات، ومدرسة القيادة، وتدشين مشروعات كهربائية بمركز البشائر، والإطلاع على مخطط وسط المدينة.

 

ويقف الأمير تركي بن طلال ميدانياً خلال الزيارة على عدد من المشروعات التنموية والبيئية، ويتابع سيرأعمالها، إلى جانب متابعة المشروعات البلدية في مركز “شواص” وسبل درء مخاطر السيول فيها، كما يضع سموه لبنة عدد من مشروعات بنك التنمية الاجتماعي، لرفع الجانب السياحي في المحافظة بما يتوافق مع قمم_وشيم.

 

ويلتقي سمو أمير منطقة عسير بعدد من المؤرخين والأدباء، والأندية الرياضية، والمتقاعدين للاستفادة من خبراتهم، وكذلك شباب وفتيات المحافظة لدعم مشروعاتهم ، ويزور سموه أسر الشهداء والأبطال في عدد من قرى المحافظة، والاحتفاء بإتمام عدد من مجالس الصلح، تعزيزًا للسلِّم المجتمعي المعهود في المنطقة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - أمير منطقة عسير يزور محافظة بلقرن ويقف على سير الخدمات التنموية في مراكزها - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق