اخبار السعودية - مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع برنامجًا تنفيذيًا لدعم وكفالة 1,317 يتيما في مالي - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس برنامجًا تنفيذيًا مع إحدى مؤسسات المجتمع المدني لدعم وكفالة الأيتام في مدن باماكو، وكوليكورو، وسيقو، و غاوو، وسيكاسو بجمهورية مالي، يستفيد منها 1,317 فردًا.

وقع البرنامج مساعد المشرف العام على المركز للعمليات والبرامج أحمد البيز.

ويهدف المشروع إلى تقديم كفالة نقدية للأيتام تسلم لهم كل ثلاثة أشهر لمدة سنة كاملة، وتسديد الرسوم وتسجيل الأيتام الذين تتراوح أعمارهم بين 7 إلى 15 سنة، وتمكين أسر الأيتام اقتصاديًا من خلال تدريب النساء على مهارة الخياطة وتوفير الأدوات اللازمة لهن، بالإضافة إلى توزيع الأغنام على الأسر الأشد احتياجًا.

ويأتي ذلك في إطار المشروعات الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز لرعاية فئة الأيتام وتحسين ظروفهم المعيشية في مختلف دول العالم ذات الاحتياج.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع برنامجًا تنفيذيًا لدعم وكفالة 1,317 يتيما في مالي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق