اخبار السعودية - انهيار جسر في بيتسبرج قبل ساعات من زيارة الرئيس بايدن لتفقد البنية التحتية - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انهار جسر في بيتسبرج اليوم الجمعة قبل ساعات من زيارة مقررة للرئيس الأمريكي جو بايدن للمدينة التي كانت في السابق من قلاع إنتاج الصلب لإبراز جهوده في مجال تعزيز البنية التحتية في البلاد.

 

وقالت السلطات إن عشرة أشخاص أصيبوا بجروح عندما انهار الجسر المغطى بالجليد حوالي الساعة السادسة صباحا، وأضافت أن الأنباء أفادت بحدوث تسرب ضخم للغاز في المنطقة وقت انهيار الجسر.

 

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض جين ساكي إن بايدن أحيط علما بانهيار الجسر وإنه سيقوم بالزيارة كما هو مقرر. وأضافت أن البيت الأبيض على اتصال بالمسؤولين في ولاية بنسلفانيا والمسؤولين المحليين للوقوف على تطورات الحادث.

 

ويبرز الانهيار دعوة بايدن إلى ضخ استثمارات ضخمة في الجسور والطرق السريعة المقامة منذ وقت طويل وغيرها من البنية التحتية في الولايات المتحدة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - انهيار جسر في بيتسبرج قبل ساعات من زيارة الرئيس بايدن لتفقد البنية التحتية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق