اخبار السعودية - بايدن يشتم مراسلا صحفيا سأله عن “التضخم” - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق _ وكالات

وقع الرئيس الأمريكي جو بايدن، من حيث لا يعلم، في أخطاء سلفه دونالد ترامب، الذي عٌرف بتوجيه عبارات نابية للصحفيين.

بايدن ضُبط أمس الإثنين وهو يشتم صحفيا في شبكة “فوكس نيوز” واصفا إياه بأنه “ابن عاهرة غبي”، وذلك على هامش جلسة لالتقاط الصور في البيت الأبيض، في ختام لقاء مع مراسلي وسائل الإعلام، حيث لم يدر أن حديثه مسموع بوضوح..

فبينما كان الصحفيون يهمون بالمغادرة سأل مراسل شبكة “فوكس نيوز”، المفضلة لدى المحافظين، الرئيس بايدن إن كان التضخم يشكل عبئا سياسيا قبل الانتخابات النصفية، ليرد الرئيس الديمقراطي الذي لم يكن على الأرجح يعلم أن مكبر الصوت لديه، لا يزال مفتوحا بتهكم: “إنه ميزة عظيمة، المزيد من التضخم”، قبل أن يُسمع وهو يتمتم: “يا له من ابن عاهرة غبي”.

أحد الصحفيين الحضور، كان موجودا في المكان، قال إنه لم يتمكن من سماع ما قاله بايدن بسبب الضوضاء، لكنه أضاف: “أنصتوا إلى تسجيل فيديو للمناسبة، إن كان عندكم الفضول لتعرفوا ما يشعر به الرئيس حقا عندما يسأله بيتر دوسي مراسل فوكس نيوز عن التضخم”.

وفي مقابلة على “فوكس نيوز” تجاهل دوسي إهانة بايدن له ورد بلامبالاة قائلا: “لا أحد تحقق مما قاله حتى الآن، ووجد أن الأمر غير صحيح”.

وأكد دوسي في وقت لاحق أن بايدن اتصل به في غضون ساعة وقال له: “الأمر ليس شخصيا، يا صديقي”.

وفي السابق كان البيت الأبيض يهرع لشرح أي زلة لبايدن أو التراجع عنها، لكن هذه المرة بدا أن البيت الأبيض لم يجد أي مشكلة في التأكيد على ما تفوه بايدن بحق دورسي، حيث تضمن محضر الجلسة تعليق الرئيس بالكامل، ما يعني أن العبارة ستجد طريقها للحفظ في السجل الرسمي التاريخي.

ونشرت مراسلة صحيفة “نيويورك تايمز” كايتي روجرز، على حسابها في تويتر صورة مأخوذة من محضر الجلسة، تظهر ورود الشتيمة التي أطلقها بايدن.

وتعيد الواقعة إلى الأذهان سيرة ترامب مع الصحفيين في البيت الأبيض، حيث وردت على لسانه مرار شتائم للمراسلين، على مدى مأموريته التي استمرت 4 سنوات، ونالت “نيويورك تايمز”، نصيب الأسد من ألفاظ الرئيس الجمهوري النابية.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - بايدن يشتم مراسلا صحفيا سأله عن “التضخم” - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق